إنشاء حساب جديد

FORGOT YOUR DETAILS? نسيت رمز المرور؟

عشر أسباب تجعل كتابة سيترك الذاتية بأيدي محترفين أمرا هاما

شارك أصدقائك المعرفة
عشر أسباب تجعل كتابة سيترك الذاتية بأيدي محترفين أمرا هاما

عشر أسباب تجعل كتابة سيترك الذاتية بأيدي محترفين أمرا هاما

عند الإعلان عن وظيفة شاغرة، تخوض أعدادٌ كبيرة من الباحثين عن عمل منافسةً محتدمة على الفوز بسباق الظفر بها، مما يدفعنا للتساؤل، كيف بإمكانك أن تبرز نفسك عبر إعداد سيرة ذاتية متميزة وقوية تنال رضا واستحسان أصحاب العمل ؟

عبر هذا المقال، نعرض لكم أهم عشرة أسباب تدفعك لإعداد سيرتك الذاتية عبر شخص محترف، وما هي الإيجابيات التي ستعود عليك عند تنفيذ ذلك:

١/ أهمية المظهر:

يعد الانطباع الأولي الذي قد يلبي آمال صاحب العمل وتطلعاته هاماً للغاية، لذا ينبغي أن يتمتع الشكل العام لسيرتك الذاتية بالصقل والاحترافية، ويكون خالياً من الأخطاء ويبرز معلوماتك الهامة بشكل متسق وواضح.

٢/ النظرة الموجهة والموضوعية:

يرى الكثير من الناس أن أخذ نظرةٍ موضوعية على مسيرتهم التعليمية والوظيفية يعد أمراً صعباً للغاية إن لم يكن مستحيلاً، بحيث يواجهون صعوبة في تحديد النقاط التي ينبغي عليهم إضافتها أو تركها أو التأكيد عليها، وعليه فإن إعداد سيرتك الذاتية عبر شخصٍ يتمتع بخبرة كبيرة، يمكنك من تحسين هذا الأمر بشكل أفضل وأوضح وترك انطباع متميز لدى صاحب العمل.

٣/ تحديد قيمك:

في كثيرٍ من الأحيان لا ينجح الباحثين عن عمل في تقدير إنجازاتهم الوظيفية التي قاموا بها، على عكس محترفي كتابة السير الذاتية الذين يلقون اهتماماً كبيراً بالتفاصيل الضرورية لوظيفتك، من خلال صياغة إنجازاتك التي تظهر من خلالها قيمك السابقة والمستقبلية.

٤/ لا تعتمد على نفسك في كتابة سيرتك الذاتية:

لكل مجال خبراء، ولكتابة السيرة الذاتية خبراء ومبدعون أيضاً، لا تعتمد على نفسك في كتابة سيرتك الذاتية وقم بتكليف شخص مختص ومحترف لإعدادها وصياغتها بشكل احترافي.

٥/ وفر وقتك:

في الحقيقة، أنت لست بحاجة لقضاء الأيام والأسابيع في إعداد سيرتك الذاتية، من الأفضل أن تخصص هذا الوقت للبحث عن وظيفة، أما كتابة السيرة الذاتية فاترك إعدادها لشخص مختص.

٦/ قدم سيرة ذاتية مقنعة:

إن محترفي كتابة السير الذاتية على علم بالأمور التي يأمل أصحاب العمل أن يقرأوها في السيرة الذاتية، الأمر الذي يتطلب أن تترك عملية الكتابة لأشخاص مختصين في  هذا المجال.

٧/ الوقت يتغير:

إن كتابتك لسيرتك الذاتية في مرات عدة سابقاً، لا يعني اتقانك هذا الفن، فأسلوب كتابة السيرة الذاتية يختلف من وقت لآخر، وسط تطورات كبيرة يشهدها هذا المجال مع تغير الوقت والزمان.

٨/ وفر المال:

قد يرى البعض أن دفع مبلغٍ من المال لمختص في إعداد السيرة الذاتية أمر غير مقبول ويشكل إهداراً للمال، هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، فكثير من الحاصلين على عملٍ مؤخراً ذكروا أن السيرة الذاتية الاحترافية لعبت دوراً كبيراً في ذلك.

٩/ أنشئ شراكة احترافية:

هل تشعر بالإرتياح عند الحديث عن همومك الوظيفية؟ بالتأكيد لا، لكن عليك القيام بذلك مع شخص يتفهم الواقع ويقدم لك النصيحة والمشورة، كل ذلك لن يتحقق إلا بصحبة محترفي كتابة السيرة الذاتية، وتذكر أن سيرتك الذاتية مفتاح نجاحك أو سبب فشلك الوظيفي، فكن حذراً !

١٠/ منتج رائع:

الآن بإمكانك الحصول على سيرة ذاتية تجمع جودة المحتوى وجمال الشكل، نحن نساعدك في ذلك بأيدي محترفين في إعداد السير الذاتية، يمكنك الحصول على تقييم مجاني لسيرتك الذاتية، فقط كل ماعليك هو أن تلق نظرة على التصاميم الخاصة التي أعددناها لك، اضغط هنا.

TOP